شرح موقع yroo لربح 8 دلارات بدون مجهود ( شرح كامل ) + إثبات الدفع



سلام عليكم محبي الربح من الانترنت اليوم اتيت لكم

بموقع  لربح 8 دلارات دون مجهود

و فرص لتفعيل paypal ب 8 دلارات اللتي سوف تربح

 كيف ذالك يوجد العديد من الطرق لكن سوف نركز على طريقة إستدعاء الاصدقاء و أنا متأكد انا الجميع سوف يربح من الموقع لمادا لان طريقة اتسجيل سهل تابع الشرح و ركز جيدا معي فرج ممتعة :

لتسجيل في الموقع و تحصل على هدية 2000 نقطة : إضغط هنا
هناك 8 تعليقات :

هناك 8 تعليقات :

  1. السلام عليك اخي محمد لقد تم التسيجل عن طريق رابطك ارجوا منك 2000 النقطة التي وعدت بها اسم الجساب abdessamed

    ردحذف
  2. لواه 700000نقطة قالك 2000 قال ههههههههههه

    ردحذف
  3. سلام عليكم محبي الربح من الانترنت اليوم اتيت لكم
    بموقع لربح 8 دلارات دون مجهود
    و فرص لتفعيل paypal ب 8 دلارات اللتي سوف تربح
    كيف ذالك يوجد العديد من الطرق لكن سوف نركز على طريقة إستدعاء الاصدقاء و أنا متأكد انا الجميع سوف يربح من الموقع لمادا لان طريقة
    https://yroo.com/s/social_invite_m/1337987
    plzzzzz تسجلوا عن طريقي

    ردحذف
  4. سلام عليكم إخاني نعم انا قلت لكم 2000 نقطة ليس انا من سوف اقدمها لكم بل الموقع عند تسجيل من خلال رابط احد ما يقدم لكلم 2000 نقطة أما عند التسجيل من الموقع مباشرة فلان يقدم لكم اي شي(ء

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة ادا ارضت التسجيل عن طريقتى فانك توصل الى 8 دولار خلال ساعتين وادا وصلتنى راسالة منك انك تسجلت عن طريق رابطي راح ارد لك التسجيل والنقاط
    الرابط https://yroo.com/en/s/social_invite_m/2276267

    ردحذف
  6. ما هو وقت ارسال المال من موقع yroo الى باى بال
    وهل يقبل باى بال غير مفعل مثل trafficmonsoon
    ارجو الرد
    وشكرا

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. نعم اخي الموقع صادق 100 في 100 و عن تجربة شخصية مدة الدفع تقل عن اسبوع

    وهذا رابطي لمن اراد دعمي و شكرا لكم

    https://yroo.com/fr/s2/social_invite_m/3216275

    ردحذف